فيدكس: قصة نجاح

كيف تحافظ شركة الشحن الرائدة في العالم على الابتكار والتفوق على منافسيها

التحرير
نشرت منذ 5 سنوات يوم 30 مارس 2018
بواسطة التحرير
التحرير
مجلات وكتب

الابتكار هو سرُّ النجاح في عالَم الأعمال في القرن الحادي والعشرين؛ فلا يمكن لقادة الأعمال الاعتماد على سُمعة الماضي ليُحقِّقوا النجاحَ في المستقبل. لكنَّ الابتكار ليس سهلًا، والأصعب منه هو إرساء ثقافة ابتكارٍ راسخة.

يكشف هذا الكتابُ عن أسرار الابتكار لدى واحدةٍ من كبرى الشركات هيمنةً ونجاحًا وابتكارًا في العالم؛ فبعدما قضى مؤلِّفُه ما يزيد على عَقْدين من الزمان في عدة مناصبَ قياديةٍ بشركة فيدكس – تمكَّنَتِ الشركة خلالهما من تجاوُز منافِسِيها بمعدلاتٍ مذهلة — أدرك تمامًا متطلبات عملية الابتكار. وعَبْر خبرته الطويلة والقصص التي سمعها مباشَرةً من صفوة قادة فيدكس، يوضِّح لنا ممارسات القيادة وأنظمة الدعم التي تضع الشركة على قمة المنافسة، ويكشف استراتيجيات تطوير القيادة التي تستخدمها الشركة لإعداد نوعيةٍ من القادة تدرك سُبُل اعتناق الابتكار.

اعلان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

 تهمّنا آراؤكم ونريدها أن تُغني موقعنا، لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية لتجنّب الاستغناء عنها وعدم نشرها:


أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال

أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء

أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم

أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية

لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية

التعليقات تعليق واحد

التعليقات تعبر عن قراء الموقع ولا تعبر بأي شكل عن رأي الموقع أو خطه التحريري
  • محمد19 فبراير 2019 - 11:37

    محمد

هام