المملكة المغربية حاضرة في لقاء تحضيري للنسخة الثانية من مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات

sada
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 يونيو 2022
بواسطة sada
sada
خارج الحدود
المملكة المغربية حاضرة فلقاء تحضيري للنسخة الثانية من مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات

إنعقد بمدينة لشبونة-البرتغال لقاءا تحضيريا لفعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات والذي سيكون من الفترة الممتدة من 27 يونيو الى 01 يوليوز 2022 تحت شعار: “توسيع نطاق العمل في المحيطات على أساس العلم والابتكار من أجل تنفيذ الهدف 14: الشراكات والحلول”

اعلان

و تشارك في استضافة هذه النسخة من المؤتمر حكومتا كينيا والبرتغال، حيث تهدف الى تعزيز جهود التعبئة وخلق وإدارة الحلول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر بحلول عام 2030، و تنزيل مضامين عقد العمل من أجل أهداف التنمية المستدامة الذي أطلقه مؤخرًا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

كما أن المؤتمر سوف يروج للحلول المبتكرة القائمة على العلم والتي تشتد الحاجة إليها والتي تهدف إلى بدء فصل جديد من العمل العالمي من أجل المحيطات. كانت المملكة المغربية ممثلة بالسيد الراغب حرمة الله رئيس جماعة الداخلة والسيد عبد العزيز الدرويش رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم والسيد سعيد زارو الرئيس المدير العام لشركة مارتشيكا ميد و شخصيات سياسية اخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

 تهمّنا آراؤكم ونريدها أن تُغني موقعنا، لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية لتجنّب الاستغناء عنها وعدم نشرها:


أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال

أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء

أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم

أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية

لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية

هام